رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل تنفيذ حكم القتل في 3 وافدين أحدهم من جنسية عربية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - واس: أعلنت وزارة الداخلية اليوم  3 بيانات  بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً  بثلاثة مهربين مخدرات  في محافظة جدة , فيما يلي نصه:
-الجاني الأول (قام بتهريب كمية من الهيروين داخل أحشائه) بفضل من الله تم القبض على المدعو / دوست محمد بير محمد - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحُكم بقتله تعزيراً , وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً. وتم تنفيذ حُكم القتل في الجاني / دوست محمد بير محمد ، اليوم الأربعاء الموافق 27 / 3 / 1440 هـ ، في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.
-الجاني الثاني (قام بتهريب كمية من الهيروين المخدر) كما تم القبض على المدعو / غلام شبير محمد أمير - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم بقتله تعزيراً , وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً. وتم تنفيذ حُكم القتل في الجاني / غلام شبير محمد أمير ، اليوم الأربعاء الموافق 27 / 3 / 1440 هـ ، في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.
-الجاني الثالث (قام بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة) كما تم القبض على المدعو / عبدالرحمن غالب رمضون - سوري الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحُكم بقتله تعزيراً , وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً. وتم تنفيذ حُكم القتل في الجاني / عبدالرحمن غالب رمضون ، اليوم الأربعاء الموافق 27 / 3 / 1440 هـ ، في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

arrow up